الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*استنر وانطلق".. برنامج تدريبى لتحديد المسار المهني للشباب

المصدر: بوابة الجمهورية8/9/2016

كتبت-شيماء الشريطى

تطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات المرحلة الثانية من برنامج "استنر وانطلق" بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، وذلك خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر2016 بمركز التعليم المدني بالبحيرة لإعداد 30 مدرب ومدربة، للتطبيق الميداني في محافظات " الإسماعيلية، بورسعيد، الدقهلية، كفر الشيخ، الغربية، المنيا، الوادي الجديد، السويس، دمياط، البحيرة، المنوفية، الإسكندرية، وسوهاج " لتدريب 1000 شاب.

 أكدت منال يوسف رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة أن برنامج "استنر وانطلق" يهدف الي تلبية احتياج الشباب المقبل على سوق العمل، علاوة على اكسابهم المهارات اللازمة لتحديد المسار المهني وتقديم المشورة المهنية لهم.

 أشارت رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب إلى أنه تم تنفيذ المرحلة الأولي من البرنامج خلال الفترة من ينايروحتى ديسمبر 2015، والتي استهدفت 16محافظة، وتم اختيار 28 مدرب ومدربة، وتم تدريبهم على البرنامج، وأسفر التدريب الميداني للبرنامج بالمحافظات على استقادة 764 متدرب.

 يذكر أن المحافظات التي تم التطبيق الميداني بها خلال المرحلة الاولي من البرنامج هي (القاهرة، القليوبية، الشرقية، شمال سيناء، بني سويف، سوهاج، الأقصر، البحر الأحمر، الجيزة، كفر الشيخ، جنوب سيناء، الفيوم، أسيوط، قنا، اسوان، والوادي الجديد).

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع